الارشيف / عرب وعالم

مطلوب في الهلال.. ميلان يحدد قيمة بيع نجمه

محمد الرخا - دبي - الاثنين 17 يونيو 2024 06:07 مساءً - حددت إدارة نادي ميلان الإيطالي، سعر بيع عقد الفرنسي ثيو هيرنانديز، ظهير أيسر الفريق، بالفترة المقبلة.

وسبق أن تواصل مسؤولو الدوري السعودي مع وكلاء الفرنسي ثيو هيرنانديز، لبحث إمكانية التعاقد معه في الصيف المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" (La Gazzetta dello Sport)، فإن مسؤولي نادي ميلان حددوا مبلغ 100 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل النجم الفرنسي بداية من الموسم المقبل.

وحدد النادي الإيطالي قيمة بيع عقد اللاعب في ظل وجود أكثر من ناد يرغب في كسب خدماته خلال الفترة الحالية، إذ إنه تلقى سابقا عرضاً من بايرن ميونيخ بالإضافة إلى اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه حتى على المدى المتوسط.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نادي ميلان لن يوافق على أي عرض بأقل من هذا المبلغ خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن مستقبل هيرنانديز مع ميلان لا يزال غير مؤكد حتى الآن.

أخبار ذات صلة

الهلال السعودي يخطط لصفقة مفاجئة مع نجم نادي التعاون

يذكر أن اسم ثيو هيرنانديز، ارتبط سابقًا بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال بداية من الموسم المقبل، وفقا لما أكدته صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" التي أضافت أن اللاعب أصبح في طريقه لوداع محتمل لفريقه، خصوصا في ضوء عدم تنفيذ النادي للمقترح الذي تقدم به الفرنسي لتمديد عقده وتحسينه اقتصاديًا بشكل واضح.

وانضم هيرنانديز البالغ من العمر 26 عامًا، لصفوف إنتر ميلان في يوليو 2019، قادما من ريال مدريد الإسباني، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 60 مليون يورو.

Advertisements