الارشيف / عرب وعالم

بعد فينيسيوس.. لاعب آخر من ريال مدريد يصفع سان جيرمان

محمد الرخا - دبي - الجمعة 14 يونيو 2024 03:03 صباحاً - قالت تقارير إخبارية مقربة من النجم البرازيلي رودريغو، إن نادي باريس سان جيرمان أبدى اهتماما كبيرا بالتعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية لكن رغبة بطل فرنسا قوبلت بالرفض بشكل اعتبره كثير من المتابعين صفعة جديدة للفريق الباريسي.

ووفقا لما أوردته المصادر ذاتها، رفض رودريغو التفاوض مع باريس سان جيرمان، مفضلا البقاء في ريال مدريد على الخروج نحو الدوري الفرنسي. ويأتي رفض رودريغو ليحاكي ما فعله مواطنه فينيسيوس جونيور الذي رفض مناقشة عرض من باريس.

وقالت مصادر صحفية فرنسية  إن سان جيرمان، يسعى للحصول على خدمات فينيسيوس جونيور، لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى النادي الملكي. 

وتابعت المصادر أن موقف ريال مدريد واللاعب هو واحد، وهو أن فينيسيوس ليس للبيع، كما أن اللاعب ليس لديه أي نية للرحيل عن الفريق، فضلا عن أن العلاقات مع باريس سان جيرمان أصبحت متدهورة بعد صفقة مبابي. 

أخبار ذات صلة

بعد مانشستر سيتي.. فريق إنجليزي كبير يخطط لضمّ رودريغو

وكان رودريغو أثار الكثير من التكهنات بشأن مستقبله مع ريال مدريد وذلك في ضوء وصول عروض عديدة من أندية إنجليزية كبرى مثل مانشستر سيتي وليفربول.

ومنذ إعلان انضمام كيليان مبابي رسميا لريال مدريد، بدأت المشاكل تدبّ بين رودريغو وناديه، إذ أدلى الأول بتصريحات حول مستقبله المفتوح على كل الاحتمالات، قبل أن يتراجع ويؤكد أن تصريحاته أُخرجت من سياقها.

ويرتبط رودريغو مع الريال بعقد ينتهي في يونيو 2028 لكن مصادر مقربة من الفريق الملكي قالت إن فرضية الخروج قبل ذلك الموعد باتت واردة.

Advertisements