الارشيف / عرب وعالم

تفاصيل جديدة.. قصة غدر محمد صلاح ببرشلونة

  • 1/2
  • 2/2

محمد الرخا - دبي - الأربعاء 12 يونيو 2024 02:18 مساءً - وأوضح التقرير: "في الوقت نفسه صرح ماريا بارتوميو لإذاعة (RAC1) الإسبانية قائلا: (من الواضح أن اللاعبين الكبار يريدون الانضمام إلى برشلونة. لا أستطيع أن أقول ما إذا كنا نجري محادثات مع روبرت ليفاندوفسكي ومحمد صلاح أو لا، وإذا قلت ذلك، فسيخبرني النادي أنني أخلق مشاكل في المفاوضات)".

وشددت الصحيفة: "في الواقع، قدم برشلونة وعدا لصلاح في صيف عام 2022، حيث أخبره المسؤولون الكتالونيون بأنه يمكنه الانضمام إليهم مجانًا في الموسم التالي، عندما كان من المقرر أن ينتهي عقده، وفي النهاية، لم يكن هذا الوعد كافيًا، وجدد صلاح عقده مع ليفربول".

وفي حديث له أخير أعرب أسطورة برشلونة أندريس إنييستا عن أسفه لعدم تمكن النادي الكتالوني من إبرام صفقة لضم صلاح، وأصر إنييستا، في تصريحات أدلى بها في بودكاست "فاموس لا ليغا"، قائلا: "كان التعاقد مع محمد صلاح سيكون صفقة خاصة لبرشلونة".

وقد جعلت الصفقة الجديدة صلاح أعلى اللاعبين أجرا في تاريخ النادي، وظل صلاح لاعبا أساسيا في ليفربول منذ ذلك الحين، حيث سجل 30 هدفا خلال موسم 2022-23، وأتبعه بتسجيل 25 هدفا آخر في الموسم التالي.

تقرير صحيفة "ميرور"

Advertisements