الارشيف / عرب وعالم

مصر.. المطرب رضا البحراوي يقدم بلاغًا ضد شقيق كهربا

محمد الرخا - دبي - الثلاثاء 11 يونيو 2024 08:13 مساءً - حرَّر المطرب الشعبي رضا البحراوي محضرًا ضد فتحي عبد المنعم شقيق لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي المصري محمود عبد المنعم كهربا، يتهمه بالاعتداء عليه مع اثنين من أصدقائه، وتكسير زجاج سيارته الخاصة.

وكشف "البحراوي" في أقواله أمام النيابة العامة، أنه بعد إحياء حفل غنائي في إحدى البواخر النيلية الشهيرة في القاهرة، وأثناء خروجه من الباخرة، قابله شقيق كهربا ومعه اثنان من أصدقائه، وقاموا بالاعتداء عليه، وتكسير زجاج سيارته الخلفي، لافتًا إلى أنه لا يعرف سبب القيام بذلك الفعل.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين، واقتادتهم إلى قسم الشرطة، والتي بدورها قامت بعرضهم على النيابة العامة، لتأمر النيابة بتفريغ كاميرات الباخرة التي وقع فيها الشجار، كما استدعت مسؤولي المركب لسماع أقوالهم في الواقعة.

وكشفت التحريات أن سبب الشجار لأن المطرب لم يحيِّ شقيق كهربا أثناء دخوله، وتجاهله، الأمر الذي أغضب المتهم وجعله يعتدي عليه ويكسر زجاج سيارته.

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن المتهم عرض سيارة جديدة على رضا البحراوي مقابل التنازل عن المحضر والصلح، إلا أنه رفض ذلك.

وتستكمل النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمين، فيما يحاول لاعب كرة القدم محمود عبد المنعم كهربا شقيق المتهم التوصل إلى حل مع "البحراوي" للتصالح والإفراج عن شقيقه.

Advertisements

قد تقرأ أيضا