الارشيف / عرب وعالم

عابد فهد يسخر من هجوم مؤلف "ولاد بديعة"

محمد الرخا - دبي - الخميس 30 مايو 2024 11:17 مساءً - رد الفنان السوري عابد فهد على هجوم مواطنه الكاتب والممثل يامن الحجلي بسبب شخصيته في مسلسل "منبر الموتى"، واصفًا تصريحاته بـ"المتسرعة".

وقال عابد فهد خلال لقاء تلفزيوني: "والله ما رد.. يامن تسرع كتير بكلامه، وأنا زعلت منه لانتقاده شخصية المقدم رؤوف، لأن شخصية رؤوف هي نموذج ينعكس على مجتمع لا يستحق هذا الانعكاس، يامن تسرع برأيه وردوا عليه الشباب المحبين، وبكير يرد بهي الطريقة".

وأشار فهد إلى أنه يتمنى ليامن الحجلي النجاح، وإذا عرض عليه نص له سيقرأه بالطبع، مضيفا: "هذا جيل جديد، وإن كان رايحين لمكان خطأ، يجب علينا أن نوجههم، أو نهنئهم عليه".

وكان الكاتب يامن الحجلي، والذي شارك مواطنه الكاتب علي وجيه في كتابة مسلسل "ولاد بديعة"، الذي عرض رمضان المنصرم، وحقق نجاحا كبيرا، قد هاجم الفنان عابد فهد بسبب انتقاده للمسلسل، بسبب مشاهد العنف، حيث رد عليه خلال ظهوره في بودكاست "عندي سؤال" الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس، قائلاً: "كان على عابد أن يقول هذا الكلام لنفسه عندما قدم دور (المقدم رؤوف) في مسلسل (منبر الموتى)، فهذه الشخصية تمثل أبشع نموذج للعنف".

وأضاف الحجلي: "أعتقد أن عابد فهد تم توريطه في هذا التصريح، وتم سحبه إلى مكان لم يعد قادراً على الرجوع منه"، وتابع أن له "رأياً مخالفاً للفنان السوري، من خلال رسالة صوتية أرسلها إلى شريكه في التأليف علي وجيه، عبّر من خلالها عن إعجابه بالمسلسل، وهنأه بالنجاح الكبير له"، متسائلا عن "سبب هذا التناقض".

Advertisements

قد تقرأ أيضا