الارشيف / عرب وعالم

شاهد .. "سقيا الماء في مكة تصل إلى أكثر من مليوني ونصف مليون مستفيد خلال شهر رمضان المبارك: تفاصيل مذهلة!"

انت الان تتابع خبر "سقيا الماء في مكة تصل إلى أكثر من مليوني ونصف مليون مستفيد خلال شهر رمضان المبارك: تفاصيل مذهلة!" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - دعم العمل الخيري في منطقة مكة المكرمة

ثمن رئيس مجلس إدارة جمعية سقيا الماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة عايض بن عبدالله بن درهم ما تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – يحفظهما الله في دعم أوجه العمل الخيري وتعظيم أثره على المانح والمحتاج.

تشجيع العمل الخيري النوعي

مشيداً بما يقدمه المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي من جهود في تشجيع العمل الخيري النوعي.

اجتماع مجلس الإدارة

جاء ذلك خلال رئاسته أمس مجلس إدارة الجمعية الأول في العام 2024 بحضور أعضاء المجلس حيث تم الاطلاع على إنجازات عام 2023 ، وعرض الخطة التشغيلية والموازنة التقديرية لعام 2024 واعتمادها من الجمعية العمومية.

دعم جمعية سقيا

يعد الدعم والرعاية الذي تحصل عليه جمعية سقيا عاملاً مشجعًا للاستمرار في مسيرتها الخيرية التي بدأت منذ 5 أعوام. خلال الأيام الماضية من شهر رمضان، استفاد أكثر من مليونين ونصف المليون شخص من خدمات الجمعية. وقد لاحظ "ابن درهم" أهمية دعم المتبرعين لأنشطة الجمعية المتخصصة في سقيا الماء وتوعية المجتمع بالترشيد في استهلاكه.

جهود التطوع

بفخر، أشاد "ابن درهم" بالمجهودات التطوعية لأفراد الجمعية، حيث نفذوا 398 مبادرة تطوعية بمشاركة 3316 متطوعاً ومتطوعة، بلغت ساعات التطوع 27140 ساعة، مما أدى إلى عائد اقتصادي يصل إلى 590.903.41 ريال.

مشاريع الجمعية

تواصل جمعية سقيا دعم المحسنين لتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية. تشمل هذه المشاريع سقيا الحجاج والمعتمرين في المشاعر المقدسة والمساجد وشركات النقل والمنافذ الحدودية وإسكانات الحجاج والمعتمرين ونقاط التفويج والمواقيت المكانية. بالإضافة إلى توفير المياه المبردة في المساجد وتأمين مياه المحتاجين في الهجر والقرى النائية عبر الصهاريج.

Advertisements

قد تقرأ أيضا