الارشيف / عرب وعالم

شاهد .. "قصة مؤثرة لقسيس مصري اعتنق الإسلام ويحكي تجربته في المسجد النبوي بعد 23 عاماً: لقاء مليء بالروحانية والاشتياق! اتفرج الفيديو الآن"

انت الان تتابع خبر "قصة مؤثرة لقسيس مصري اعتنق الإسلام ويحكي تجربته في المسجد النبوي بعد 23 عاماً: لقاء مليء بالروحانية والاشتياق! اتفرج الفيديو الآن" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - تجربة مؤمن إبراهيم في الحرم المكي

في مشهد مُلهم ويحبس الأنفاس ، أعرب القس المصري السابق مؤمن إبراهيم الذي أسلم عام 2001 ، عن شعوره بتواجده في الحرم المكي خلال شهر رمضان المبارك.

تحول إلى الإسلام ووجوده في المدينة المنورة

وقال القس المصري السابق مؤمن إبراهيم خلال لقائه مع قناة «الإخبارية» : ” أنا القس المصري الذي أسلم سنة 2001 ، ومقيم في المدينة المنورة من وقتها ، وكنت أُدعى باسم القس بيشوي ملك داوود سليمان ”.

الأجواء الروحانية في الحرم المكي

وبسؤاله عن الأجواء الروحانية داخل الحرم النبوي الشريف ، أجاب القس المصري السابق مؤمن إبراهيم : ” هذا منظر إيماني كنت أشتاق له حتى وأنا قس”.

تأملاته في الهدوء والتجمعات البشرية

واختتم القس المصري السابق مؤمن إبراهيم حديثه : ” لا تجد تجمعاً بشرياً به أكثر من 2 مليون شخص ، ومع ذلك يتسم بالهدوء في نفس الوقت ”.

تفاعل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل واسع ، حيث علق أحدهم قائلاً: ” مقطع يفرح القلب نسأل الله أن يتبته ” ، بينما قال آخر: ” الله يجزى السعودية كل خير على ما تقدمه للإسلام والمسلمين ”.

مسيرة مؤمن إبراهيم الدينية

ويُذكر أن القس السابق مؤمن إبراهيم كان مندوباً للبابا شنودة لدى الكنيسة الإيطالية من قبل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا